السبت، 25 فبراير 2017

عاشقة الأوهام الجميلة

... فى البدء أقدم لكــم نفسى ....

فلـندعها بلا مقدمات فأنا لا احب وقوف الكلمات و التعريف بعبارات ضخمه كنظام المؤتمرات و بهاء اللقاءات الرسمية
فلندعها بلا تحفظ بلا أقنعه فلسنا بحاجه الى انشقاق التواضع

بكل بساطة أنا مجرد عاشقة
عبركم و عبر هذه الكلمات أسرد حكايتي أبداها بشى من حلمى الجميل
دهورتنى الحياة فى أول نبض يعترف به قلبي و من ولهة متلهبه ارتميت بين صراع مشاعرى و مهارة أحرفي فـكانت البدايه يااااااه كم كنت تائهه حيث أخذتى سلافة حماقتى الى تصديق ما شعرت به فى ذلك الحين

مضحكــة أنتى يا حياة ؛ بل أنا من جعلك أضحوكـة متعبه

سأبدا معضلتى بسطر مؤجز ::,

( عــشــقته عبر هذه الشبكه و عبر مسجات الشاشه قدسته كحبيب آبدى قبل أن آراه )

مجنونة أنا , صدقت وهم تلك الكلمات جرفنى وجس التعطش الى هيامه دون تراجع

أودعته كل ما املك من حرف ينطق اكتظاظ ما منعت نفسى عنه كل تلك الاعوام

لن أنكــر يومها بكيت حين علمت أننى تعلقت به و أصبح وجوده كانفاسى المعتاده فى فرحى و حزنى

لن أنكــر كنت أخاف هذا الشعور و أرفضه بكل قوى قلبى و عقلى

لن أنــكر أننى تخطيت معه حدود الثقه حين أسلمته أعماق قلبى دون سؤال عنه

و فى عجـله انسجامنا بدأ القلب خطواته فى فضاء الاحلام الزمرديه و لؤلؤ من أناقه العشق تمرد بداخلى فإنصهر عسجد هتافه و كنت معه فى كل حين

كنت أرتجف فرحا حين ينادينى بــروحـــــــــــــــــــــــــى

روحــــــــــــــــــــــــــــك !! !!!!!

أى روح تتحدث عنهــا يا حقيقة كذبها الوهم

أى روح تنادى عليها و أنت فى ضياعك أضعتنى

أى حب هذا ملأ حياتى فرحا ثم أظلمها بواقع أصعب من الموت

أى عشق هذا الذى عشناه

قلبك لم يكن ملكــى و لم أكــن الأولى و لا تلك الموقره

لم أكــن أمثــل أى شى فى حياتك ؛ سوى مشروع يحتمل الفشل و التمزق دون فرق أو مفارقه

أى حظ  هذا الذى جعلنى أكــره نفسى التى عشقتك و لا أكــرهك

نعـم أكــره نفسى

اشمئز من تلك الاشواق التى كنت أكتمها فى قربك و ابتعادك

أى قرب و أنا لم ألتقيك سوى مــرة واحده

مــرة واحده رأيته فـهل أنا عاقله حتى أصدق أننى كنت الواقع معــك فى ذاك المكان

مؤكد أننى كنت أحــلم أتوهم أتصنع

قلبه سيظل فى مكان آخــر يسكنه قلب غيرى لم أحذر منك يوما

و لم أكذب مخاوف القدر  و مع ذلك صدقت أننى ملكــتك فتاتــك حبيبتك

كم كنت متوهمــه

أعترف حبيبى أننى أخطــأت كثيرا حين تداخلت نزاعات مصمده فى دواخلى و لك حق أن تعتبرنى مشاكسه ممثــلة بارعه لكــن لا تنسى رغم كل ما حدث أنا التى عشقتك بصدق لن تعلمه ابدآ لانك بعيد كل البعد عن نادرة احداثى المؤلمه

لماذا لم تقترب أكــثر ؟؟
لماذا لم تهتم لأمــر حوجتى اليك ؟؟
لماذا كنت تشعرنى بالفرض و الالزام من ناحيتى ؟؟
لماذا تخبئ حقيقة أنك تمتلك قلبا عشق من سنين قريبه و هاجر الى كهوف التضحيه و الرضا ؟؟؟

لماذا ؟
لماذا ؟؟

فقط كان عليك مصارحتى و سأظــل بجانبك الى أن تكــره حزنك و تعشق أمــل الغد
فقط  كان عليك اخبارى بشى من هذا القبيل
كم أشعر بالاهانه و السخرية
أشعر ببركان من التقليل
أشعر بخيبة أمــل عظمى أدركتها مؤخــرا

من أنا حتى يحق لى لومك و عتابك
من أنـا يا اكبر حلم ضاع فى وهم أهديتنى إيــاه

ممثـــلــة أنا !!! أقبلها منك و تقبلتها كثيرااا بصمت و آلــم
ما هى جريمتى بالله عليك ؟؟؟
عشقتك فهل كفرت ببند الحياة ؟
احترمتك فهل قصرت فى ملاهى التجاهل ؟؟
صادقتك قبل كل شى فهل الصداقه توحلت فى صحراء الخيال ؟؟؟

كفانى حديثا عنك فلننهى هذه الحكايه بخلاصة مؤلمه

أحبك و هذا ذنبى
صدقتك و كان الخداع يطعن فى راحتى
أنا المذنبه أنا الجانيه
تبا لى و لحماقتى
تبا للحرف الذى عبر عنك
تبا لموهبة التمثيل التى اضاعت حقى فى ثقتك
تبا للحياة

و رغم كل ما حدث و رغم آلمى من قصة عشقى
لن أقل تبا للشبكه العنكبوتيه التى عرفتنى بك
لن أندم على تواتر النشر الذى ورد فى كل صرخة منك و منى
لن أندم على عشقك فقط لأنك حبيبى لن أندم لانك بداخلى الروح الهائمه
لن أندم على شى
لن ألعــن عالم الويب و التقنيه
بل شكــرا لك  «تيم بيرنرز لي»،
شكــرا لك (مارك_زوكربيرغ )
بفضل الله أولا
و بفضل هذا العالم الواسع كتبت أول حكاية لى و أخــر دقة يسمح بها قلبى و لست نادمه

بل سأقطف كل حرف مما جنيته
وكل كلمــة منك ستبقى خالدة فى سماء قلمى حتى تأخذ  روحـى مطافها الاخير

فقط عش بسعاده
عش بسلام
اتمنى لك الخير و الهدوء
لا أريد سوى وصولك الى ما تريد

و لك كل شكــرى و احترامــى يا من احببت

لك كل جمال تلك الكلمات التى صدقتها منى وعودى

و سأظــل الى آبد الحياة عاشقــة للاوهام الجميــله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق